الرئيسية / عالم حواء / مراجعة عملية تجميل الأنف

مراجعة عملية تجميل الأنف

تجميل الانف

مراجعة عملية تجميل الأنف الحديثة
تجميل الأنف المراجعة، الذي يشار إليه أيضا باسم عملية تجميل الأنف العالي أو تجميل الأنف الثانوي، هو شكل من أشكال جراحة التجميل التي تنطوي على إجراء التصحيحات إلى العمليات التجميلية السابقة. وبشكل أكثر تحديدا، تلك التي تخضع لمراجعة عملية تجميل الأنف تحاول تصحيح المشاكل التي واجهوها عندما يكون سابقا على حجم و / أو شكل الأنف يتغير. هذا الإجراء ضروري لحوالي 5-12٪ من هؤلاء الذين خضعوا لعملية تجميل الأنف، مع بعض التغييرات وغيرها التي تتطلب تعديلات رئيسية الطفيفة التي تتطلب فقط.

تجدر الإشارة إلى أن تحتاج إلى إعادة نظر تجميل الأنف ليست بالضرورة انعكاسا لمهارات جراح التجميل الأصلي، كما أن هناك عددا من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى نتيجة تجميل الأنف غير مرغوب فيها. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر تنقيح تجميل الأنف لتكون واحدة من أكثر أشكال صعبة لجراحة تجميلية لأداء لأنه يتطلب تصحيح الأخطاء في الوقت الذي تواجه نفس العقبات التي تؤدي إلى نتائج غير مرغوب فيها بعد أول عملية جراحية.

تجميل الانف
تجميل الانف

فهم مراجعة عملية تجميل الأنف
وجاء الإجراء المحدد عند تنفيذ ومراجعة تجميل الأنف تختلف من مريض إلى آخر، والقضايا التي تحتاج إلى تصحيح سوف تختلف. إذا تم إنشاء الانخفاضات في الأنف، على سبيل المثال، قد يحتاج الجراح إلى استخدام يزرع في ملء الانخفاضات وللتخفيف من كفاف من الأنف. إذا مشاكل في التنفس وضعت من عملية تجميل الأنف الأصلي، من ناحية أخرى، فإن الجراح يحتاج لمعالجة هذه المسألة أيضا. من ناحية أخرى، قد يحتاج الجراح لتصحيح المناطق من الجلد التي هي رقيقة جدا أو سميكة جدا، والتي قد تنطوي على إضافة ترقيع الجلد أو إزالة ندبا.

بغض النظر عن الإجراء الذي يتعين القيام بها، مهمة إجراء عملية تجميل الأنف المراجعة هو أكثر صعوبة من الإجراء الأصلي بسبب تطور ندبا. من أجل استكمال الإجراء بنجاح، يحتاج الجراح لفصل العظام والغضاريف، التي هي أكثر من الصعب القيام به عندما وضعت ندبا. وبالتالي، يصبح الإجراء على نحو متزايد أكثر صعوبة عندما مبلغ ندبا من العمليات الجراحية السابقة هو زيادة.

المخاطر المرتبطة مراجعة عملية تجميل الأنف
كما هو الحال مع أي عملية تجميلية، وهناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها مراجعة تجميل الأنف. بعض هذه تشمل ما يلي:

النزيف
الكدمات
عدوى
رد الفعل السلبي للتخدير
تندب
تورم
غيرها من المخاطر التي ترتبط بشكل خاص مع النسخة تجميل الأنف وتشمل:

نتائج غير المتكافئة، أو غير متوازنة، من الجراحة التي تؤدي إلى جانبي الأنف أبحث مختلفة
مخالفات العظام، والتي قد تكون أو لا تكون ملحوظة، وسوف تتطلب عمليات جراحية إضافية لتصحيح
كسر الشعيرات الدموية، والتي يمكن علاجها في وقت لاحق مع تقنيات الجراحة بالليزر
إصابة في العين، الذي يمكن أن يحدث إذا تم مزقتها بطريق الخطأ أثناء الجراحة.
فقدان حاسة الشم
مشاكل الجلد، مثل الحساسية أو التهيج الأخرى التي قد تنجم عن استخدام الشريط عند التجبير الأنف
على الرغم من أن هناك المخاطر التي تنطوي عليها مراجعة تجميل الأنف، بل هو خطوة ضرورية لإصلاح الأنف الذي يبدو غير طبيعي أو الذي يسبب صعوبات في التنفس. وبالتالي، فمن المهم أن تفعل كل ما هو ممكن لتقليل المخاطر، مثل تناول الطعام الصحي والإقلاع عن التدخين قبل الجراحة، من أجل زيادة فرص الاستمتاع نتائج عظيمة.

مراجعة عملية تجميل الأنف الحديثة تجميل الأنف المراجعة، الذي يشار إليه أيضا باسم عملية تجميل الأنف العالي أو تجميل الأنف الثانوي، هو شكل من أشكال جراحة التجميل التي تنطوي على إجراء التصحيحات إلى العمليات التجميلية السابقة. وبشكل أكثر تحديدا، تلك التي تخضع لمراجعة عملية تجميل الأنف تحاول تصحيح المشاكل التي…

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

عن ISIFOR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *