الرئيسية / عالم حواء / التخسيس في العالم الحقيقي

التخسيس في العالم الحقيقي

في عالم مثالي، سيكون عليك اتباع خطة التخسيس الخاص بك لهذه الرسالة، يوود أبدا تشعر بالجوع، وإغراء ببساطة لن تنشأ ولا أحد حلم من يطلب منك الخروج لتناول الطعام أو لحضور مناسبة اجتماعية في حين كنت تحاول التخسيس.

ولكن هذا هو العالم الحقيقي! وإذا حكمتم بين لانقاص وزنه في العالم الحقيقي، ويكون لديك بعض الاستراتيجيات ساعدك للتعامل مع حالات صعبة، واستعرض أنك ربما لن تكون مثالية 100 في المائة من الوقت.
تبني الموقف الصحيح
إذا كان لديك مناسبة اجتماعية الخروج، وأول شيء هو أن نتذكر أن التنشئة الاجتماعية لا يقتصر فقط على الطعام! إزاء يلهون مع الأصدقاء والعائلة. إذا كنت أذهب مع الموقف ذلك، وهذا هو الذهاب الى يفسد خسارة وزني على أي حال، ولذا فإنني قد كذلك الخنازير الذي يكون بالضبط ما فسوف تفعل!

ولكن هناك طريقة أخرى. تذهب مع نية وجود خيارات صحية إذا كانت متوفرة، ولكن إذا لم يكن كذلك، تقرر لمجرد الحصول على أجزاء صغيرة من ما هو متاح. في الأيام القليلة التي سبقت الحدث، إذا كنت تستطيع انقاذ بضعة الشيكات الخاصة بك من الشيكات البدل اليومي، يمكنك بعد ذلك تشمل تساهل أو اثنين دون أن تفعل أي ضرر خطير للتخسيس الخاص بك. الشيء المهم هو أن نتذكر أنه إذا كنت الاقتراب من الموقف مع موقف إيجابي، وكنت أكثر بكثير من المرجح أن يكون لها نتائج إيجابية.

أفضل الخطط الموضوعة
ولكن ماذا لو كان كل شيء لا يذهب على شكل الكمثرى؟ ربما أنك لم تأكل كثيرا في أن تفعل الاجتماعي، أو ربما كان يوف بضعة أيام عندما، لأي سبب من الأسباب، كنت قد انتهت للتو خارج القضبان. هذا هو عندما يجب أن تقبل أنك البشري لا فوق طاقة البشر. لا أحد كامل 100 في المائة من الوقت. انها ببساطة لا يذهب أن يحدث، وسوف تتوقع الكمال تؤدي إلا إلى خيبة أمل.

أهم قطعة من النصائح التي ينبغي أن تتصرف على قدر ما تشعر بالقلق والتخسيس، هو لا الذعر، وتغفر لنفسك، وتعلم من أخطائك، واختيار نفسك وتحمل على وكأن شيئا لم يحدث. لا تستخدم النقص ذريعة للتخلي!
ابقاء الامور في نصابها
التفكير في الصورة الكبيرة. ومضة على جداول ليست عند القصد من ذلك هو الحصول على ضئيلة وضئيلة البقاء بشكل دائم. يمرحوا وابتسامة الكثير! وسوف يضع لكم في إطار أفضل بكثير من العقل على القيام به.

في عالم مثالي، سيكون عليك اتباع خطة التخسيس الخاص بك لهذه الرسالة، يوود أبدا تشعر بالجوع، وإغراء ببساطة لن تنشأ ولا أحد حلم من يطلب منك الخروج لتناول الطعام أو لحضور مناسبة اجتماعية في حين كنت تحاول التخسيس. ولكن هذا هو العالم الحقيقي! وإذا حكمتم بين لانقاص وزنه في العالم الحقيقي،…

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

عن ISIFOR

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *